توضيح بخصوص ما جاء في وسائل الاعلام عن الانتخابات الرئاسية

توضيح بخصوص ما جاء في وسائل الاعلام عن الانتخابات الرئاسية
11 مارس 2014 16:04

تبعا لما تم نشره في جريدة الشروق في الصفحة “5” تحت عنوان : ” الإرشاد والإصلاح تخرج عن حمس وتعلن المشاركة في الرئاسيات ” و جريدة النهار في الصفحة “4” تحت عنوان ” جمعية الإرشاد والإصلاح ترفض مقاطعة الانتخابات الرئاسية ” ليوم الأحد 09 مارس 2014 . فإن جمعية الارشاد والاصلاح توضح حسب الآتي:

  1. إن زيارة السيد رئيس الجمعية لولاية تلمسان كانت في إطار المتابعة لعمل مكاتبها الولائية، و أن موضوع الزيارة كان الاشراف على افتتاح معرض الانتاج الاسري بمناسبة 08 مارس عيد المرأة.
  2.  تؤكد الجمعية أن رئيس الجمعية لم يلتق بالصحفي  الذي نشر المقال لا في لقاء عام أو خاص، وإذا كان السبق الصحفي على حساب المصداقية  بنشر كلام توهمه الصحفي فهذا لا يكون باستخدام جمعية قدمت منذ تأسيسها تضحيات كبيرة في سبيل جمع الأمة و الحفاظ على الوطن.
  3. تؤكد الجمعية أن ما  نسب إليها لم يتطرق اليه رئيسها، كما تؤكد للرأي العام التزام الجمعية بطابعها الاجتماعي و الخيري و عدم خوضها في الشأن السياسي تماشيا مع مقتضيات قوانين الجمهورية، و أن الجمعية عملها مستمر قبل و بعد المواعيد الانتخابية، فضلا عن كونها فضاءا جامعا لكل الجزائريين من مختلف التوجهات بما لا يسمح أخلاقيا الحجر على حرية أرائهم السياسية و الانتخابية.
  4. و اخيرا تبقى الجمعية كما عهدناها منذ ربع قرن من تأسيسها وفية لأهدافها الوطنية والإنسانية النبيلة و داعية دوما للوفاق والأخوة و التعاون بين الجميع من اجل المصلحة العليا للجزائر و أمنها و ازدهارها.

الله الموفق و هو الهادي الى سواء السبيل.

الجزائر في 11 مارس 2014
الملكلف بالإعلام
محمد قاضي