البيان الختامي للجمعية العامة الوطنية

البيان الختامي للجمعية العامة الوطنية
5 يناير 2020 11:33

الجمعية العامة الوطنية
الرئيس
ج.إ.إ.ج.ج.ع.و.م.ر.أ 001/202001

البـــيان الخــتامي
إنعقدت الجمعية العامة الوطنية لجمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية المجتمعة في دورة عادية يومي الخميس والجمعة 07 و08 جمادي الاولى 1441 هـ الموافق لـ 02 و 03 جانفي 2020 م بالمقر الوطني بئر خادم تحت اسم المرحوم المجاهد الفريق أحمد قايد صالح رحمه الله وفي ختام هذه الدورة نسجل النقاط الآتية :
شكر المكتب الوطني وفرق العمل الوطنية والمحلية لما تم انجازه في سنة 2019 رغم الظروف الصعبة التي مرت بها الجزائر .
1. دعوة المحسنين والداعمين للمشاريع الخيرية للجمعية للمساهمة اكثر في تجسيد قيم التضامن والتكافل بين مختلف شرائح المجتمع .
2. دعوة المجتمع الجزائري الى الحفاظ على تماسكه ووحدته ووحدة الجزائر واعتبار كل مساعيه لتحقيق ذلك ضربا من النضال لبناء الجزائر التي ضحى لأجلها ملايين الشهداء.
3. تهنئة السيد عبد المجيد تبون بمناسبة انتخابه رئيسا للجمهورية ، داعين الله له السداد والتوفيق ، كما نشد على يده في دعوته للحوار وجمع كلمة الجزائريين وتعهده بتحقيق العدالة وبناء الجزائر الجديدة التي تسع كل أبنائها .
4. تثمن جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية إستكمال مؤسسات الدولة رئاسة وحكومة ، كما تدعو الحكومة الجديدة للعمل على دعم مؤسسات المجتمع المدني لتحقيق التنمية المجتمعية وتجسيد برامج التضامن الوطني على أساس الكفاءة بما يحقق الديمقراطية التشاركية.
5. تبارك جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية قرار اجراءات التهدئة والحوار الشامل الذي لا يستثني أي أحد من أبناء الجزائر .
6. الإشادة للدور الهام الذي لعبته مؤسسة الجيش الوطني الشعبي في مرافقة الحراك الشعبي السلمي والحضاري وصون البلاد داخليا وخارجيا .
7. تهيب جمعية الارشاد والاصلاح الجزائرية بمساندة ومساعدة السلطات العليا للبلاد الشعب الليبي والعمل على دعم الشرعية وتسوية الخلافات في الاطار السلمي والشرعية .
8. مناصرة القضايا العادلة في العالم وعلى رأسها القضية الفلسطينية .

” وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمومنون ”

رئيس الجمعية العامة الوطنية
أ.ناصر الدين شقلال